كتابات

#شتوي وحدة صنعاء تجربة رائعة نامل تطبيقها بحضرموت!

 

بقلم/ علي باسعيده

ـ الملتقى الشتوي السنوي لوحدة صنعاء لكرة القدم الذي ينظمة نادي وحدة صنعاء اكثر من رائع كونه اوجد حراكا رياضيا كرويا لاندية صنعاء والمحافظات المجاورة في ظل تعثر النشاط المركزي..
ـ فبطولات الملتقى لاقت ارتياحا كبيرا من قبل الاوساط الكروية بل وسجلت نجاحا منقطع النظير من خلال منافساتها وطريقة نظام البطولة الذي اوجد فرص كافية لجميع الفرق من خلال لعب اكثر من مباراة..
ولم يقتصر الامر على فئة الكبار بل شمل ايضا مسابقة للشباب وللشركات والمؤسسات الاهلية وللمديريات والجامعات والمعاهد.
ـ فملتقى كهذا يشمل كل هذه الفئات والمسابقات يحق لنا نفخر فيه ونرفع له القبعه له ولداعمه الاستاذ/ امين جمعان وللجنة المنظمة ولنادي وحدة صنعاء العريق..
ـ اتمنى الاستفادة من هذه التجربة وان نرى مثيلا لها في محافظة حضرموت التي بها اكثر من 30 ناديا هم بحاجة الى مثل هذه المسابقات لتحريك الجمود الكروي وفتح نافذة امل للاندية ولاعبيها ولعشاق لعبة كرة القدم الذين يتشوقون لمثل هذه المسابقات منذ اكثر من ثمان سنوات..
ـ لاننكر ان هناك بطولة تقام تحت مسمى (كاس حضرموت) للاندية غير انها لاتشمل الفئات العمرية وتقتصر على الفريق الاول وتقام باقل عدد من المباريات وشهدت تعثرا في نسختها الاخيرة..
اتمنى ان تتصدى السلطة المحلية بالشراكة مع القطاع الخاص لتبني مسابقة كبيرة تشبه هذه المسابقات التي تقام في اطار الملتقى الشتوي في اهدافها ومدلولاتها ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى