كتابات

السلام وشبام !!

 

علي باسعيده

▪ باعلان اسماء الاندية المشاركة وتحديد العشرين من شهرنا الجاري شهر يونيو من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم موعدا لانطلاق الدوري التنشيطي لاندية الدرجة الاولي والثانية..
باتت على الاندية الاستعداد لهذه المسابقة التنشيطية..
▪وكما معرروف سيمثل كرة وادي حضرموت في هذه المسابقة ناديي السلام وشبام بحكم تواجدهم في اخر دوري للدرجة الثانية وهو مايترتب عليه الاستعداد الجيد للبطولة وتمثيل الوادي خير تمثيل والمنافسة على خطف بطاقة التجمع للعب في النهائيات التي ستقام امام جمهورنا في استاد سيئون الاولمبي..

▪ سلام الغرفة سفير وادي حضرموت يعتبر افضل حالا من فريق شبام قياسا لخبرته وجهازيته ولامتلاكة نخبة من اللاعبين الشباب واصحاب الخبرة،
فهو من حافظ على مكانته في دوري. الدرجة الثانية وسبق له ان تاهل لدوري الاولى الى جانب سجله الحافل بالبطولات واخرها احرازه لبطولتين اقيمت في الوادي بطولة كاس الفرع وبطولة الفقيد بوقيس وينافس على الثالثة وهي بطولة الماهر. .
▪شبام الممثل الثاني لكرة وادي حضرموت فريق مجتهد وبحاجة الى عمل كبير واستعداد مضاعف رغم صعوبة الوضع وعجلة الوقت الذي لم تسعفة ولم تقف مع ادارته الجديده غير انه يبقى فريقا محترما قادر على تقديم نفسة بالشكل الجيد ..

▪ وامام هذا الاستحقاق الكروي والتشريف الذي حصل عليه وادي حضرموت وعاصمته الجميلة مدينة سيئون واستادها الاولمبي في استضافة التجمع النهائي لابطال التجمعات لهذه المسابقة التنشيطية فان الجمهور بات متحفزا لهذا الحدث الذي تقع علينا المسولية في اظهاره بالشكل المناسب تنظيميا واعلاميا وجماهيريا.. والنقطة الاخيره لاخلاف عليها فهي محور النجاح الذي لاينافسنا فية احد!

▪ اتمنى من ادارة ممثلينا ناديي السلام وشبام اعداد فرقهم لهذه المسابقة بالشكل المطلوب وبخطوات سريعة ومدروسة على الصعيد الفني والاداري فالمهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة وعلى الاطر المسولة في مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة وقبل ذلك السلطة المحلية الوقوف الى جانبهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم فهم يمثلون كرة وادي حضرموت في هذه البطولة التنشيطية التي تقام بعد سنوات من التوقف بسبب ظروف الحرب واللااستقرار الذي تمر به بلادنا. .
والله الموفق.
11 يونيو

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى