كتابات

بطولة غرب آسيا على الابواب!!

 

علي باسعيده
شهر واحد يفصلنا عن بطولة غرب اسيا السابعة تحت سن 15 عاما لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمان في الفاتح من يوليو القادم..
وكما هو معلوم فان بلادنا ستشارك في هذه البطولة الى جانب منتخبات الاردن عُمان، سوريا، البحرين، الكويت، فلسطين، العراق، لبنان، والسعودية..
وتعد البطولة من البطولات المهمة التي يحرص اتحاد غرب آسيا على تنظيمها وتطويرها وهي تعد محطة اعدادية جيدة للمنتخبات المشاركة للتصفيات القارية الاسيوية التي ستقام في قطر في سبتمبر القادم..
وامام هذا الاستحق الاسيوي فان على اتحادنا الكروي ان يبداء خطواته العملية لاجل هذه المشاركة من خلال اعلان قائمة المنتخب واجهزته الفنية والادارية للدخول في معسكر داخلي استعدادا لهذه البطولة المهمة..
ولعل الجميع يتذكر مشاركة الاحمر الصغير في البطولة السادسة التي اقيمت العام الماضي وماقدمة من مستويات طيبة وكيف قارع الفريق الياباني على وجة التحديد..
وامام هذا الاستحقاق الاسيوي القريب فان على وازرة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم القيام بمسولياتهم تجاه هذه هذه المشاركة الى جانب تقييم المشاركة السابقة وتجاوز اي سلبيات حتي نقدم مشاركة مشرفة مصحوبة بنتائج ترفع الراس..
فلاعبينا يمتلكون المقومات التي توهلهم لتشريف الوطن وافراح جماهيرة..
مع العلم ان المنتخبات المماثلة قد بداءت استعدادتها لهذه البطولة بتدشين المعسكرت الخارجية ..
نامل ان نرى ونسمع اخبار طيبة بهذا الخصوص ترفع مساحة الامل لدى جماهيرنا المتعطشة والمحبة لمنتخباتها ووطنها.
والله الموفق..
15 رمضان1440
20 مايو2019م

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى