يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

تكليف الزميل زيد السربل برئاسة اللجنة الإعلامية للشبكة العربية للإبداع والابتكار

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - الساعة: 2:30 م
تكليف الزميل زيد السربل برئاسة اللجنة الإعلامية للشبكة العربية للإبداع والابتكار

 

 

خاص "يمن اتحادي"

 

في قرار إداري صادر عن الشبكة العربية للإبداع والابتكار بتاريخ 17 سبتمبر 2024، تم تكليف الإعلامي زيد زياد عواد السربل من دولة الكويت برئاسة اللجنة الإعلامية للشبكة، وذلك بناءًعلى قرار مجلس إدارة الشبكة في جلسته الأخيرة. يهدف هذا التكليف إلى تعزيز التواصلالإعلامي مع مختلف الصحفيين والإعلاميين العرب الراغبين في الانضمام إلى اللجنة الإعلامية.

 

وبعد هذا التكليف، أعرب السربل عن امتنانه وتقديره للرئيس الأعلى للشبكة الشيخ فيصل القاسمي، ورئيس مجلس الإدارة الدكتور محمود، والأمين العام الأستاذ فهد فايز العملة، وقال: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله. ونتقدم بوافر الشكر والامتنان والتقدير لهذه المبادرة وهذا التقدير. إن شاء الله يكون هذا الاختيار عند حسن الظن، ونسأل الله التوفيق لوضع رؤية إعلاميةمناسبة تقود الشبكة العربية للإبداع والابتكار لمزيد من الرقي والابتكار والوصول للعالمية."

 

وأكد السربل أن هذا النجاح لن يتحقق إلا بتوفيق الله العلي القدير، وبدعم أسرة الشبكة وأسرة الإعلاميين في الوطن العربي، مشددًا على أهمية الدعم المتواصل من الإعلاميين والصحفيين العرب في إنجاح هذه المهمة ودفع المشروع الثقافي الفكري الكبير نحو الأمام.

 

واختتم السربل رسالته بدعوة صادقة لكل إعلامي وصحفي عربي بأن يكونوا سندًا ودعمًا لهذا المشروع، مقدمًا شكره العميق للجميع.

اضف تعليقك على الخبر