يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

مسؤولون أمنيون: عمليات الجيش الإسرائيلي في غزة انتهت بشكل عام

السبت 17/أغسطس/2024 - الساعة: 12:56 ص
مسؤولون أمنيون: عمليات الجيش الإسرائيلي في غزة انتهت بشكل عام

 

غزة- متابعة خاصة "يمن اتحادي" 

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، نقلاً عن مسؤولين أمنيين، أن العمليات العسكرية التي كان ينفذها الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة قد انتهت بشكل عام. وأكدت المصادر أن الجيش أكمل أهدافه الأساسية خلال الفترة الماضية.

وأوضح المسؤولون أن العمليات العسكرية كانت تستهدف تحقيق أهداف محددة لضمان الأمن والاستقرار في المنطقة، وأن الجيش الإسرائيلي الآن في مرحلة تقييم الوضع ومتابعة التطورات على الأرض. 

كما أشاروا إلى أن هناك استعدادات جارية للتعامل مع أي تطورات غير متوقعة، وأن القوات ستظل في حالة تأهب للحفاظ على الأمان في المنطقة الحدودية. 

تأتي هذه التصريحات في وقت تشهد فيه المنطقة هدوءاً نسبياً بعد أسابيع من التصعيد العسكري، حيث كان الجيش الإسرائيلي يقوم بعمليات مداهمة وقصف جوي استهدف مواقع تابعة لفصائل فلسطينية مسلحة.

وأعربت جهات دولية عن أملها في أن يؤدي انتهاء العمليات العسكرية إلى تهدئة الوضع في غزة وفتح باب للحوار والتسوية السياسية بين الأطراف المعنية.

اضف تعليقك على الخبر