- شريط الأخبارأخبار محلية

السفارة اليمنية في الخرطوم تقيم مأدبة إفطار جماعي لرجال الأعمال اليمنيين في السودان

يمن اتحادي – الخرطوم / متابعة خاصة

أقامت السفارة اليمنية بالخرطوم يوم الجمعة الموافق 29/4/20201 مأدبة إفطار جماعي لرجال الأعمال اليمنيين في السودان.

وفي الإفطار الذي دعت له سفارة الجمهورية اليمنية حضر مايزيد عن 100 رجل أعمال وعدد من الدبلوماسيين اليمنيين على رأسهم أ.عمر المداوي ود.عبدالحق يعقوب ملحق شؤون المغتربين وممثلي الهيئة الإدارية للجالية اليمنية والإتحاد العام للطلاب اليمنيين بالسودان .

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء الإستثنائي يُعد الأول من نوعه في سبيل تعزيز تواصل السفارة اليمنية برجال المال والأعمال اليمنيين المقيمين بجمهورية السودان والإهتمام البالغ الذي تمنحه السفارة لهذه الشريحة وتعزيز دورها الإيجابي بما يحقق مصلحة الرعايا اليمنيين المقيمين بجمهورية السودان الشقيق .

وعقب البرنامج تقدم د.عبدالحق يعقوب ملحق شؤون المغتربين بالشكر الجزيل لكل الحاضرين على تلبيتهم الدعوة، وقال بأننا في السفارة اليمنية سعادتنا غامرة بلقائهم وحضورهم، داعياً إلى التفاعل و التواصل والاستمرار مع مثل هذه البرامج الجماعية التي تعمق التواصل والعلاقات بين كافة رجال المال والأعمال اليمنيين.

وفي الختام ألقى سعادة السفير أ.عمر المداوي كلمة موجزة أثنى بالترحيب والشكر لكل الحاضرين وقال : ” نحن في هذا الشهر أحوج مانكون لمثل هذا التواصل الذي يعزز ترابطنا مع بعضنا فنكون بذلك أقوى وأقدر على تحقيق مصالحنا جميعاً، وأن مثل هذه البرامج تعمق العلاقات بين رجال الأعمال اليمنيين، والاستفادة القصوى من تجارب بعضهم البعض .

كما عبر الحاضرون جميعاً على إرتياحهم الكبير لمثل هذه الدعوة مثمنين الدور الذي تقوم به السفارة اليمنية في خدمة رعاياها من رجال أعمال وطلاب ومقيمين على حدٍ سواء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى