- شريط الأخبار- عارض الصورأخبار محلية

الائتلاف الوطني الجنوبي بشبوة يعقد لقاءه الدوري ويدعو لدعم ونصرة الجيش والمقاومة

يمن اتحادي – شبوة / متابعة خاصة

عقدت القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة شبوة لقاءها الدوري صباح اليوم برئاسة رئيس الفرع الشيخ مقبل لكرش باعوضة، حسب ماجاء في موقع الائتلاف الرسمي.

وخلال اللقاء نقل الشيخ مقبل لكرش تحيات رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ احمد العيسي للقيادة المحلية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا الوطنية مشيدًا بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مأرب وتعز وكسر كل الزحوفات التي شنتها مليشيات الحوثي خلال الاسابيع الماضية، وكذا الانتصارات التي تحققت في محافظة حجة وبقية المحافظات ضد المشروع الامامي الكهنوتي المدعوم من ايران.

ودعا اللقاء كافة أبناء شبوة للمشاركة الفاعلة في دعم ونصرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات ضد المشروع السلالي الكهنوتي العنصري مهيبًا بالتفاعل في الحملة التي دعت لها السلطة المحلية لمساندة الجيش والمقاومة في مأرب.

وشدد اللقاء على ضرورة التلاحم ووحدة الصف الشبواني للحفاظ على مكتسبات المحافظة ونبذ كل الاعمال التخريبية التي تمس امن وسلامة المحافظة، واكد اللقاء على دعم السلطات المحلية بالمحافظة والوقوف الى جانيها في كل المراحل لما يخدم المحافظة والمواطن الشبواني، مشيدا بما شهدته المحافظة من حراك تنموي خلال الفترة الماضية.

وفي الجانب التنظيمي ناقشت الهيئة تقييم الوضع خلال الفترة الماضية وأقرت تعيين البدائل عن من قطعوا صلتهم بالائتلاف فرع شبوة حيث تم تعيين الدكتور خالد ناصر سالم لعقل رئيسا لدائرة التوجيه والارشاد بالمحافظة والأخ داوود محمد سعيد لمغود رئيسا لدائرة الاعلام وعضوية كلا من احمد عبدالله رويس وفارس الخبيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى