- شريط الأخبار- عارض الصورأخبار محليةاقتصاد

إدارة شركه طيران الملكة بلقيس تلتقي وزير النقل

 

يمن اتحادي – متابعة خاصة

إلتقت قيادة شركة طيران الملكة بلقيس الخميس 28 يناير بوزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد لمناقشة أوضاع شركات الطيران المدنية الوطنية وسبل تقديم أفضل الخدمات للمواطن اليمني.

وفي بداية اللقاء تقدم وفد الشركة المكون من “الكابتن أحمد الحداد المدير التنفيذي، المهندس نجيب مسعد مدير إداره الجودة والسلامة، المهندس نجيب إمام مدير الصيانة، أنورالسروري وإياد الخوباني من الإدارة التجارية، ومحمد حيدان من الإدارة المالية” بالتهاني والتبريكات للدكتور عبدالسلام حميد لنيله ثقه القيادة السياسية.

واستمع وزير النقل من إدارة الشركة لشرح موجز عن ما قدمته من خدمات للمسافر اليمني، وأهمها الأسعار المنافسة التي قدمتها الشركة لعملائها خلال فتره التشغيل وماحققته الشركة من انتشار سريع من خلال فتح محطات ووجهات جديدة خلال فتره زمنيه قياسية.

وتطرقت قيادة الشركة إلى تأثير وباء كوفيد 19 على حركه الطيران، وإيقاف تشغيل الوجهات التي تعمل إليها الشركة، بعد إغلاق الدول مطاراتها ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الوباء، والاستعدادات التي تقوم بها الشركه لإعادة التشغيل بمجرد الانتهاء من الترتيبات التشغيلية.

من جهته رحب وزير النقل بقيادة شركة طيران الملكة بلقيس مبديًا استعداد الوزارة للتعاون المستمر وتذليل جميع المصاعب التي تواجه شركات الطيران الوطنية لتقديم الخدمة المثلى للمواطن اليمني.

وأكد الوزير حميد أن دعم الشركات الوطنيه وخلق باب التنافس لتقديم أفضل الخدمات والأسعار للمواطن اليمني وتقديم كافه التسهيلات لها هي من أولويات وزاره النقل.

وفي ختام اللقاء تقدمت قيادة شركة طيران الملكة بلقيس بالشكر الجزيل والوافر لوزير النقل على اهتمامه بشركات الطيران الوطنية، كما تقدمت بالشكر لوكيلة وزاره النقل لقطاع النقل الجوي ديما عبدالقوي والمهندس طارق مستشار وزير النقل لشؤن القطاع الجوي، وجميع كوادر وزارة النقل الكفؤة والمخلصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى