- شريط الأخبار- عارض الصورأخبار محليةرياضة

الاتحاد العام لكرة القدم يعقد اجتماعه الدوري ويقر موعد الدوري العام والمشاركات الخارجية

  • رئيس الاتحاد يؤكد موافقة الاتحاد الدولي على تمديد فترة عمل الاتحاد حتى عام 2022م

 

يمن اتحادي – خاص

اقر الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي الـ 20 من يناير 2021 كموعد لبدء التسجيل، وانطلاق الدوري العام لأندية الدرجتين الأولى والثانية، كما أقر الاتحاد في الاجتماع الدوري الذي عقد في جلستين منفصلتين يومي الخميس والجمعة 7 – 8 يناير 2021.. المشاركات الخارجية للعام 2021.. وصادق الاجتماع على عدد من النقاط المتعلقة بالأنشطة والمشاركات الرياضية الداخلية والخارجية..

وفي مستهل الجلسة الأولى للاجتماع تلا أعضاء الاتحاد الفاتحة إلى روح الكابتن سالم عبدالرحمن وجميع من فقدتهم الرياضة اليمنية خلال العام المنصرم.

وكان رئيس الاتحاد الشيخ أحمد العيسي قد قدم شرحا لنتائج لقائه المشترك مع الفيفا والاتحاد الآسيوي، مؤكدًا موافقة الاتحاد الدولي على تمديد فترة عمل الاتحاد العام لكرة القدم حتى عام 2022م.

الاتحاد العام لكرة القدم

 

وناقش الاجتماع آلية عودة النشاطات ومتطلبات وصعوبات الأندية خلال الفترة المقبلة، كما اعتمد التقرير المالي والإداري الختامي للعام المنصرم 2020، وخطة الموسم للنشاط الرياضي 2020م 2021.

وشدد الاجتماع الدوري للاتحاد العام لكرة القدم على ضرورة وأهمية اتباع تدابير وقائية واحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بالتوازي مع انطلاق الدوري والمشاركات الخارجية.

حضر الاجتماع جميع أعضاء الاتحاد وهم، النائب الاول لرئيس الاتحاد المهندس حسن باشنفر، الأمين العام الدكتور حميد شيباني، أ . طلال حيدرة، أ. عبدالوهاب الزرقة، . أحمد مهدي سالم، أ. عبدالفتاح لطف، أ. لبيب المهدي، د. حسن عبدربه، أ. أحمد الشرفي، أ. سمير الخلقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى