- شريط الأخبار- عارض الصورأخبار محليةرياضة

اجتماع مرتقب لاتحاد الكرة لمناقشة العديد من القضايا العالقه

يمن اتحاديخاص

علمت صحيفةيمن اتحاديالالكترونية من مصادر خاصة عزم مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم عقد اجتماعا خلال الايام القادمة برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد..

واكدت المصادر ان الاجتماع سيعقد لمناقشة آخر المستجدات على الساحة المحلية والعربية والاقليمية ..

وسيناقش فيه امكانية انطلاق الدوري المحلي من عدمه .. مع التاكيد وحرص الاتحاد على تامين نجاحه .. او ايجاد بدايل ممكنة .. واتخاذ القرارات المناسبة حيال ذلك.

كما سيناقش مجلس إدارة الاتحاد اعداد المنتخبات الوطنية وسبل مشاركتها فيالاستحقاقات القادمة خاصة بعد قرار الاتحاديين الدولي والاسيوي الغاء النهائيات الاسيوية للشباب والناشئين بسبب جائحة كورونا .. بعد ان كان مقرر لها  ان تقام في2021 في اوزباكستان والبحرين ..

فيما تستكمل التصفيات الاسيوية المزدوجه التي يشارك فيها المنتخب الوطني الاول فيالمجموعة  الرابعة الى جانب منتخبات (السعوديةفلسطيناوزباكستانسنغافورة)حسب قرار لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي اقرت مواعيد مبارياتالتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين بحلول 15 يونيو 2021، حيث تقام مباريات الجولتين السابعة والثامنة في شهر مارس، والجولتين التاسعة والعاشرة في يوينو 2021، على أن تنطلق مباريات الدور النهائي في شهرسبتمبر 2021.

كما سيناقش الاجتماع القادم حسب المصدر امكانية نقل مقر الاتحاد للعاصمة المؤقتة عدن ..بالاضافة للعديد من القضايا واهمها تاهيل الكوادر في مجالي التدريب والتحكيم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى