- شريط الأخبارأخبار محلية

الائتلاف اليمني للنساء المستقلات: استمرار جرائم الحوثيين سببه تغاضي المجتمع الدولي عنها

يمن اتحادي – خاص

أدان الائتلاف اليمني للنساء المستقلات وبشدة، الهجوم الارهابي الغادر والجبان الذي تعرض له مطار عدن الدولي امس الأربعاء والذي استهدف الحكومة أثناء عودتها الى العاصمة المؤقتة عدن.

واعتبر الائتلاف في بيان له حصل “يمن اتحادي” على نسخة منه هذه العملية الاجرامية واحدة من جرائم الارهاب التي يتعرض لها الشعب اليمني من قبل مليشيا الحوثي المدعومة من ايران منذ انقلابها المشئوم على الدولة وتدميرها للوطن ومقدراته حتى اليوم، وما سبقها من حروب شنتها وقتلت فيها آلاف الأبرياء.

واستنكر الائتلاف اليمني للنساء المستقلات بشدة كل أعمال الارهاب الحوثية ضد اليمنيين لنحمل مليشيا الحوثي المسئولية عن الهجوم الارهابي المتوحش ودعا الحكومة لفتح تحقيق فوري وشفاف واعلان نتائجه للرأي العام وملاحقة الجناة لينالوا جزاءهم الرادع والعادل.

وأكد أن هذا الاجرام الحوثي ما كان له ان يستمر لولا تغاظي المجتمع الدولي عن الجرائم اليومية التي تطال المدنيين بآلة الموت الحوثية، وهو ما يستدعي اتخاذ موقف حازم بادراج مليشيا الحوثي كجماعة ارهابية وملاحقة قادتها.

وعبر الائتلاف عن تضامنه مع أسر الضحايا ويتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء سائلا الله ان يتغمدهم بواسع رحمته وأن يشفي الجرحى والمصابين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى