- شريط الأخبار- عارض الصورأخبار محليةرياضة

بالنقاط وباجماع الحكام ، الملاكم اليمني التويتي يهزم الامريكي كريستوفر ويحافظ على سجله خالي من الهزائم

هل سيسير على خٌطى البطل نسيم

 

يمن اتحادي – متابعات

حقق الملاكم اليمني خالد التويتي فوزه الثامن ، وجاء على حساب خصمه نيلسون كريستوفر بالنقاط ، في النزال الذي جمع الملاكمين مساء اليوم السبت ، على حلبة ساوث باو ،بولاية ساوث كارولينا.

المواجهة لم تكن سهلة كما كانت تبدو نظرياً ، فقد نجح كريستوفر في جعل مهمة خالد صعبة خلال أغلب الجولات .

الجولة الأولى لم تشهد الكثير باستثنا بعض اللكمات المتنوعة التي سددها خالد لخصمه الذي أجاد الى حد بعيد الهروب ،وتفادي المزيد من الضربات.

الجولة الثانية شهدت تحسن خصوصاً من طرف التويتي الذي وجه ضربة خطافيه بيمينه كادت توقع كريستوفر ارضاً ، إلا ان الأخير ثبت ، ووأصل حتى نهاية الجولة .

الجولة الثالثة كانت جولة الإثارة حيث استهلها خالد بتفوق واضح اذ نجح في توجيه العديد من اللكمات المشكلة لوجه كريستوفر ، لكن الأخير أبدا كثير من الصلابة رافضاً السقوط ، قبل نهاية الجولة دانت الأفضلية لكريستوفر الذي نجح في توجيه مجموعة من اللكمات لخالد الذي نجح في التماسك حتى نهاية هذه الجولة الساخنة .

في الجولات الثلاث الأخيرة ، بدأ الأعياء ،والتعب واضحاً على كريستوفر ، فدانت الأفضلية لخالد، الذي وجه لخصمه مزيج من اللكمات اليمينية ،واليسارية،والتسديدات الخطافية بينما اكتفى كريستوفر بالدفاع ،مع بعض المحاولات ، والمغامرات التي قام بها لخطف إنتصار مفاجئ.

رغم قوة النزال ، إلا ان لجنة التحكيم لم تجد صعوبة ، في إعلان فوز البطل اليمني ، وأستمرار رحلته الناجحة في عالم الفن النبيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى