- شريط الأخبارأخبار محلية

الملتقى اليمني بمصر يؤكد مجانية المشاركة في الدوري التنشيطي لكرة القدم

يمن اتحادي – القاهرة / خاص

أكد رئيس الملتقى اليمني الثقافي الاجتماعي الرياضي بجمهورية مصر العربية أن المشاركة لجميع الفرق في الدوري التنشيطي الأول لكرة القدم مجانية، وأن الهدف من هذا الدوري الذي سيقام سنويًا، تنمية مهارات اللاعبين اليمنيين المغتربين وغرس روح المنافسة.

وقال رئيس الملتقى أمين العيسي في تصريح خاص لـ”يمن اتحادي” إن الملتقى يتكفل بكل تكاليف أنشطة الدوري، ولايقبل أي دعم مالي من أي جهة أو شخصية، باستثناء الدعم المعنوي، مؤكدًا بأن الملتقى وُجد لخدمة المواطن اليمني المقيم في جمهورية مصر العربية.

مشيرًا إلى أن جوائز الفرق الفائزة في الدوري كالتالي: المركز الأول كأس بطل الدوري مع الميداليات الذهبية، المركز الثاني ميداليات فضية، المركز الثالث ميداليات برونزية، وجائزة أفضل لاعب، وجائزة الهداف، وجائزة الفريق المثالي.

لافتًا إلى أن الحفل الختامي للدوري سيتضمن توزيع جوائز عينية قيّمة تلبي احتياجات المواطن اليمني المقيم في مصر، للمشاركين في الدوري، بالقرعة.

وكان الملتقى اليمني الثقافي الاجتماعي الرياضي بجمهورية مصر العربية قد أعلن الأربعاء الفائت عن استقبال طلبات الفرق المشاركة في الدوري التنشيطي الأول لكرة القدم، وأن آخر موعد للتسجيل، هو يوم 15ديسمبر 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى